«لوسيور» تبرر الزيادة الأخيرة في أسعارها

24 فبراير 2021آخر تحديث :
«لوسيور» تبرر الزيادة الأخيرة في أسعارها

أكدت شركة (لوسيور كريسطال)، أن سبب ارتفاع أسعارها، راجع إلى ارتفاع أسعار المواد الزراعية الأولية على الصعيد الدولي، منذ ماي سنة 2020، حيث بلغ ارتفاع سعر الصوجا 80 بالمائة، وسعر عباد الشمس 90 بالمائة.

وذكر بلاغ ل (لوسيور)، أن هذه الأخيرة، «تمكنت من تأمين مخزون مهم من المواد الأولية، وذلك لتفادي حدوث أي نقص مرتبط بهذه المادة الحيوية، وهذا ما مكن من تأخير أثر ارتفاع الأسعار العالمية على السوق الوطنية، إلا أنه مع استمرار ارتفاع أسعار المواد الزراعية الأولية، وجدت الشركة نفسها مضطرة إلى عكس جزء من هذه الزيادات على أثمنة منتوجاتها».

وأضاف «حرصا على حماية القدرة الشرائية للمستهلكين المغاربة، فإن الشركة ستواصل بذل قصارى جهدها، للتخفيف من أثر تقلب الأثمنة العالمية للمواد الزراعية الأولية».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق