لهذا لن يعود المغربي أشرف حكيمي للريال

22 فبراير 2020آخر تحديث :
لهذا لن يعود المغربي أشرف حكيمي للريال
آش سبور:

اللاعب المغربي أشرف حكيمي طور مستواه بشكل كبير في الدوري الألماني، إثر المباريات الرسمية العديدة التي خاضها بقميص بروسيا دورتموند، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة.

الفرصة التي وجدها حكيمي في دورتموند لتطوير نفسه لم يجد مثلها في ريال مدريد، فرصة باتت دافعا لمواصلة اللاعب المغربي مشواره في الفريق الأصفر.

وقال الدولي المغربي في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية “الفرصة التي وجدها حكيمي في دورتموند لتطوير نفسه لم يجد مثلها في ريال مدريد، كل شيء يمكن أن يحدث في يونيو، لكننا سننتظر ونرى ماذا سيحمل الصيف”.

وأضاف “أريد المشاركة ومواصلة التطور. وهنا في ألمانيا أحصل على هذه الفرصة”.

تأتي تصريحات حكيمي في وقت تقترب فيه مدة إعارته من الانتهاء، إذ يتحتم على اللاعب الشاب العودة لفريقه الأصلي ريال مدريد، في الصيف.

إلا أن مواصلة الرحلة مع بروسيا دورتموند هو الخيار الأنسب ربما لأشرف حكيمي، لعدة أسباب.

منذ انتقاله إلى دورتموند، أسهم أشرف حكيمي في تصاعد مستمر في بورصة اللاعبين، فقد قدم اللاعب الشاب أوراق اعتماده كواحد من اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير للغاية في عالم الساحرة المستديرة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق