لقجع يكشف البرنامج الكامل لاستئناف البطولة

23 يونيو 2020آخر تحديث :
لقجع يكشف البرنامج الكامل لاستئناف البطولة
آش سبور///

 

كشف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، بمكونات كرة القدم الوطنية، أن استئناف منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني ستنطلق بداية من 25 يوليوز المقبل على أساس إسدال الستار عن منافساتها يوم 13 شتنبر المقبل.

 

وأكد فوزي لقجع أن فترة الانتقالات الصيفية ستنطلق يوم 15 شتنبر وستسمر لمدة شهر، مشيرا في أن بطولة الموسم المقبل ستنطلق يوم 15 نونبر.

 

وأوضح لقجع أن الفارق الزمني بين مباريات كل فريق ستكون بين 3 و5 ايام، مشددا على ضرورة الحرص على المساواة بين الفرق وتمتيعها من نفس مدة الراحة لضمان تنافس شريف، مشيرا في السياق ذاته إلى كون البداية ستكون بالمباريات المؤجلة.

 

وذكر أن التداريب ستنطلق، يوم الخميس، بمعدل 10 لاعبين في الملعب، 5 في كل نصف ملعب على أساس أن تنطلق التداريب الجماعية بعد 10 أيام.

 

وشدد لقجع على كون جميع اللاعبين وأطقم الفرق سيخضعون لتحاليل الكشف عن “كورونا” قبل انطلاق التداريب، مع الحرص على أخد عينات ثلاثة لاعبين من كل فريق كل 3 أيام للتأكد من سلامة اللاعبين، فضلا عن ضرورة تحاليل أخرى قبل انطلاق منافسات البطولة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق