لقجع يضع الكرة فوق طاولة التشريح لتشخيص الأمراض التي تسببت في نكسة “الكان”

14 يوليو 2019آخر تحديث :
لقجع يضع الكرة فوق طاولة التشريح لتشخيص الأمراض التي تسببت في نكسة “الكان”
سعيد الراجي///

 

بعد نكسة “الكان” الذي غادر الأسود دورته المقامة حاليا من دور ال 16 على يد منتخب البنين المتواضع، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اللجوء إلى فتح باب النقاش أمام مختلف المتدخلين في القطاع للوقف على “الاختلالات” والعيوب التي تقف وراء تواصل مسلسل الإخفاقات الذي ولد شعوب الإحباط لدى جمهور الساحرة المستديرة بالمملكة.

 

وينتظر أن يتأتى ذلك ي اللقاء التواصلي مع أسرة كرة القدم المغربية، للوقوف على وضعية اللعبة بالمغرب، الذي حددت الجامعة، الاثنين المقبل، موعدا لعقده بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة.

 

وذكر بلاغ لجامعة الكرة، نشرته على موقعها الرسمي، اليوم الأحد، أن هذا اللقاء التواصلي، سيعرف مشاركة رؤساء أندية القسم الوطني الأول والثاني وفرق الهواة، ورؤساء العصب الجهوية، فضلا عن الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم، واللاعبين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق