لقاء تواصلي بثانوية الحسن الأول بدار ولد زيدوح

5 مارس 2020آخر تحديث :
لقاء تواصلي بثانوية الحسن الأول بدار ولد زيدوح
محمد الحنصالي - (مراسل)

نظمت ثانوية الحسن الأول بدار ولد زيدوح زوال اليوم (الخميس) لقاء تواصليا جمع الأطر الإدارية والتربوية العاملين بالمؤسسة .

ويندرج هذا اللقاء في إطار تنزيل المخطط التواصلي الجهوي الرامي إلى تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة عملا بمقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وكذا في إطار تفعيل الرافعة 22 للرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015-2030، والمتعلقة بتعبئة مجتمعية مستدامة، وتنزيلا للمشاريع المندمجة للرؤية الاستراتيجية 2015 – 2030، لاسيما المشروع المندمج رقم 15 الرامي إلى تعزيز تعبئة الفاعلين والشركاء حول المدرسة المغربية، وكذا تفعيلا للمراسلة الإقليمية رقم 0199/20 بتاريخ 17 فبراير 2020، وذلك من أجل تنزيل خلاصات اللقاءات التواصلية التأطيرية التي ترأسها مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بالمديريات الإقليمية الخمس ابتداء من 03 فبراير 2020 بمديرية الفقيه بن صالح .

وقد أطر اللقاء  مدير المؤسسة عبد المنعم هيدور بعرض تناول المستجدات التربوية و التدابير ذات الأولوية للرؤية الاستراتيجية (2015_ 2030) تلاه عرض ألقاه الحارس العام عبد العزيز سهيل حول ” المشروع الشخصي للمتعلم “.

و في الأخير فتح باب النقاش أمامالأساتذة الذين عبروا عن أرائهم بكل موضوعية طامحين إلى ضرورة مواكبة الاصلاحات وكسب رهانات المدرسة العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق