لفتيت يوجه دورية جديدة للولاة والعمال.. وهذا ما جاء فيها

30 مارس 2021آخر تحديث :
لفتيت يوجه دورية جديدة للولاة والعمال.. وهذا ما جاء فيها

وجه عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، دورية للولاة وعمال عمالات المقاطعات وأقاليم المملكة أكد فيها على أن الجماعات الترابية والهيئات التابعة لها ومجموعات الجماعات الترابية ومؤسسات التعاون بين الجماعات وشركات التنمية المحلية، مدعوة لاعتماد خدمات المركز الدولي للوساطة والتحكيم بالدار البيضاء، مع إضافة بند في العقود يتعلق باللجوء إلى المركز المذكور لتسوية المنازعات.

وأهاب عبد الوافي لفتيت بالولاة والعمال باتخاذ الترتيبات اللازمة من أجل التطبيق السليم لمحتويات هذه الدورية، والحرص على انخراط الجماعات الترابية في هذا الورش.

يذكر أن هذه الدورية، وحسب ما جاء فيها والتي اطلعت عليها «آش 24»، تندرج في إطار التعريف بالمركز الدولي للوساطة والتحكيم بالدار البيضاء، والذي جرى إنشاؤه من طرف القطب المالي للدار البيضاء، منذ سنة 2016، ما مكن هذا القطب من التوفر على مركز للتحكيم بمواصفات دولية وبحكام دوليين يمتازون بكفاءات وخبرات عالية في المجالات القانونية.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق