لجنة التأديب تعاقب جبران والحداد قبل الديربي

2 نوفمبر 2021آخر تحديث :
لجنة التأديب تعاقب جبران والحداد قبل الديربي

 

قررت لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف ثنائي الوداد والرجاء الرياضيين يحيى جبران وإلياس الحداد، على خلفية طردهما في مباراتي المغرب الفاسي والفتح الرباطي، وذلك قبل الموقعة القوي بين الناديين في الديربي المبرمج موعده، السبت المقبل.

 

وأنزلت اللجنة التوقيف بإلياس الحداد، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في مباراة الفتح الرياضي عن الجولة السابعة يوم الثلاثاء الماضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

 

كما قررت توقيف يحيى جبران، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي عن الجولة الثامنة يوم الأحد الماضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.

 

واتخذت اللجنة عقوبات أخر، وطالت فريق أولمبيك خريبكة، إذ غرم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

كما غرم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق