“لارام” و”العال” الإسرائيلية يوقعان اتفاقا لتطوير العلاقات

11 أكتوبر 2021آخر تحديث :
“لارام” و”العال” الإسرائيلية يوقعان اتفاقا لتطوير العلاقات

 

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية أنها وقعت مع شركة الطيران الإسرائيلية (العال) على بروتوكول تعاون يهم تطوير العلاقات بين الشركتين قصد العمل معا على تقديم أحسن مستويات الخدمات.

ووقع على هذا الاتفاق كل من حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية وأفيغال سوريك، الرئيس المدير العام لشركة العال، وذلك على هامش الدورة 77 للجمع العام للجمعية الدولية للنقل الجوي ((IATA، والتي انعقدت أشغالها مؤخرا ببوسطن، بالولايات المتحدة الأمريكية، طحيث شهدت حضور مئات من الشخصيات من مندوبي ومسيري شركات الطيران العالمية”.

وأفادت “لارام”، أن هذا الاتفاق “يأتي في سياق تعتزم فيه كل من الخطوط الملكية المغربية وشركة (العال) العمل على توفير خدمات النقل الجوي ما بين البلدين عبر محوري مطار محمد الخامس للدار البيضاء والمطار الدولي بن غوريون بتل أبيب. كما يتزامن الاتفاق مع قرب إطلاق الخطوط الملكية المغربية، “في القريب العاجل وحين تسمح الظروف بذلك”، لخط جوي مباشر ما بين الدار البيضاء وتل أبيب.

 وجاء في بيان للشركة المغربية، أنه من المرتقب أن يساهم التوقيع على بروتوكول التعاون هذا، في فسح المجال أمام الشركة الوطنية وشركة العال لإمكانية التأسيس لشراكة تقاسم الرموز “كود شير” على الخطوط الجوية المباشرة الرابطة بين البلدين، وكذلك على باقي شبكتيهما الجويتين، خارج المحاور المطارية للشركتين.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق