“كومادير” تتعهد بتحقيق أهداف الاستراتيجية الجديدة “الجيل الأخضر 2020-2023”

17 فبراير 2022آخر تحديث :
“كومادير” تتعهد بتحقيق أهداف الاستراتيجية الجديدة “الجيل الأخضر 2020-2023”
عبرت الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية، عن تلقيها ببالغ الارتياح والرضى خبر اللقاء الذي تفضل صاحب الجلالة بعقده مع كل من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، ووزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية الفلاحية والمياه والغابات محمد صديقي، حيث أعطى جلالته أوامره السامية للحكومة باتخاذ جميع التدابير الضرورية والعاجلة لمواجهة آثار العجز الحاصل في التساقطات المطرية على القطاع الفلاحي.

وأفادت الكنفدرالية، في بلاغ لها، أن جميع رؤساء الفدراليات والجمعيات الفلاحية العضوة في “كومادير”، ليثمنون هذه الالتفاتة المولوية ويعبرون عن كامل انخراطهم وتجندهم وراء صاحب الجلالة.

 

وعبر رؤساء الفدراليات والجمعيات الفلاحية المنضوون تحت لواء “كومادير”، وفق ذات البلاغ، عن التزامهم اللامشروط بالعمل دون كلل على تحقيق أهداف الاستراتيجية الجديدة “الجيل الأخضر 2020-2023” التي أعطى جلالة الملك انطلاقتها في فبراير 2020 والتي من بينها تحقيق أعلى مستوى من الاكتفاء الذاتي فيما يخص المنتوجات الفلاحية، كما أنهم لن يدخروا جهدا حتى يكونوا عند حسن ظن جلالته.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق