كورونا .. هكذا مرت أجواء صلاة التراويح بالمسجد الحرام (فيديو)

24 أبريل 2020آخر تحديث :
كورونا .. هكذا مرت أجواء صلاة التراويح بالمسجد الحرام (فيديو)
عبد الصمد فزازي

أقيمت أمس الخميس صلاة التراويح في المسجد الحرام في مكة المكرمة ، بحضور عدد قليل من المصلين، بسبب فيروس كورونا ويأتي ذلك بعد موافقة الملك سلمان بن عبدالعزيز على إقامتها في الحرمين.

وتظهر مشاهد، المصلين وهم يتجمعون أمام الكعبة الشريفة في مكة أثناء صلاة التراويح من جهته ركز إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن السديس في دعاء القنوت على دفع الوباء ورفعه عن بلاده وبلاد المسلمين.

وكثفت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام و المسجد النبوي الإجراءات والتدابير الاحترازية بالتعاون مع الجهات الأمنية والصحية لضمان صحة وسلامة المصلين.

ووثقت عدسة وكالة الأبناء السعودية “واس” بالصور ساحات المسجد الحرام والطرق المؤدية إليه وما يقدمه رجال الأمن من أعمال من أجل المحافظة على سلامة وأمن المواطنين و المقيمين بالعاصمة المقدسة

يشار أن  الملك سلمان بن عبدالعزيز، قد أصد أمرا بالموافقة على إقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين وتخفيفها إلى خمس تسليمات وإكمال القرآن الكريم في صلاة التهجد مع استمرار تعليق دخول المصلين، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا.

https://www.youtube.com/watch?v=kmqSqTJY8EE

المصدر ( وكالات )
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق