“كورونا” تعود للسجون. تسجيل 20 إصابة بالفيروس في سجن طنجة 1

6 يوليو 2020آخر تحديث :
“كورونا” تعود للسجون. تسجيل 20 إصابة بالفيروس في سجن طنجة 1
مهدي الشاوي:

 

أكدت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، اليوم الاثنين، تسجيل حالات إصابة بفيروس (كورونا) المستجد، في سجن طنجة 1.

 

وذكرت المندوبية، في بلاغ لها، أن حالات الإصابة، التي سجلت في السجن المحلي المذكور، اكتشفت كلها في صفوف الوافدين الجدد على المؤسسة السجنية.

 

وأوضحت أن حالات الإصابة المسجلة، تم التوصل إليها بعد إحضاع 46 وافدا جديدا على المؤسسة السجنية، لاختبار فيروس كورونا المستجد، مبرزة أن نتائج 29 منهم جاءت إيجابية، ليتم إخضاعهم إلى اختبار ثان أسفر عن تأكد إصابة 20 منهم.

 

وأشارت إلى أن النزلاء المصابون، سيتم نقلهم إلى المستشفى العمومي، لإخضاعهم للبروتوكول العلاجي، المعمول به من طرف السلطات الصحية.

 

وفي ارتباط بالإجراءات الاحترازية، المتخذة، لمنع انتشار وباء كوفيد-19 في المؤسسة، كشفت المندوبية نفسها أن السجناء الوافدين عليها يتم عزلهم بشكل تام عن باقي السجناء في جناح خاص، وإخضاعهم جميعا للاختبار الخاص بفيروس (كورونا) المستجد.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق