كورونا. تعليمات ملكية لضمان تزود الأسواق بالمطهرات والمعقمات

26 مارس 2020آخر تحديث :
كورونا. تعليمات ملكية لضمان تزود الأسواق بالمطهرات والمعقمات
مهدي الشاوي:

 

أعلنت وزراة التجارة والصناعة والاقتصاد الأخضر والرقمي، أن القدرة الإنتاجية الوطنية ارتفعت إلى 2.5 مليون كمامة يوميا ستوجه للعاملين بالمصانع والأطقم المجندة في الميدان لمواجهة جائحة “كورونا”، وأيضا للبيع بالمحلات. 

 

وأفادت الوزارة في فيديو نشرته على صفحتها الرسمية ب (الفيسبوك)، اليوم الخميس، بأنه هناك تعليمات ملكية لضمان تزويد الأسواق بمواد التطهير والتعقيم والوقاية الصحية، وتوجيه معامل النسيج لتصنيع الكمامات الوقائية، مشيرة إلى أنه سيجري إعادة تهيئة وتجهيز مصنع إنتاج الإيثانول خلال أسبوع واحد بعد توقف نشاطه إثر الحريق الكبير الذي اندلع به.

وأكدت الوزارة أن الطاقة الإنتاجية ستصل إلى 240 هيكتوليتر يوميا، مبرزة أن مادة الكحول ستخصص حصريا لمنتجي مواد التطهير والتعقيم والمستلزمات الطبية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق