“كورونا” تؤجل مباراة أخرى لكرة القدم بالمغرب

26 أغسطس 2020آخر تحديث :
“كورونا” تؤجل مباراة أخرى لكرة القدم بالمغرب

 

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة شباب الريف الحسيمي ونادي شباب بن جرير، المبرمجة سلفا اليوم الأربعاء عن الدورة 27 من البطولة الاحترافية -القسم الثاني، وذلك إلى موعد لاحق.

 

وذكر بلاغ للعصبة نشرته، اليوم الأربعاء، على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذا القرار جاء “على إثر صدور نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي أجراها نادي شباب بن جرير، والتي كشفت نتائجها عن إصابة أحد لاعبيه وخضوع باقي عناصر الفريق من لاعبين وطاقم تقني للعزل الصحي كما ينص على ذلك البروتكول الصحي الصادر عن السلطات المختصة”.

 

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، بأنه تمت برمجة المباراة التي ستجمع اليوم الأربعاء بداية من الساعة الخامسة زوالا، بين فريقي شباب الرياضي السالمي والاتحاد الزموري الخميسات على أرضية المركب البلدي بمدينة برشيد، بدل ملعب الرازي.

 

يأتي ذلك، يصيف البلاغ، نزولا عند طلب النادي المستقبل، وكذا طلب الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لتمكينها من النقل المباشر لهذه المقابلة في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق