“كمامات مزيفة” تجر صيدلاني وخياط للتحقيق بميدلت

23 أبريل 2020آخر تحديث :
“كمامات مزيفة” تجر صيدلاني وخياط للتحقيق بميدلت
مهدي الشاوي:

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة ميدلت على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الأربعاء، شخصين يبلغان من العمر 56 و57 سنة، أحدهما صيدلي والآخر خياط، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بصناعة وترويج كمامات واقية لا تستجيب لمعايير الجودة والسلامة المحددة طبيا.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه الأول داخل صيدليته بمدينة ميدلت، وهو في حالة تلبس ببيع كمامات واقية لا تستجيب للمعايير المعمول بها في المجال الطبي وشبه الطبي، وذلك قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية الخياط الذي زوده بهذه الأقنعة المزيفة وتوقيفه.
وأسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 30 كمامة واقية مزيفة وآلة الخياطة المستعملة في حياكتها وإعدادها.
واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن يجري تقديمهما أمام العدالة صباح يوم أمس الأربعاء.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق