كشف تزوير للعملة الصعبة بالبيضاء في زمن «كورونا»

14 أبريل 2020آخر تحديث :
كشف تزوير للعملة الصعبة بالبيضاء في زمن «كورونا»
مهدي الشاوي:

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة  المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 14 أبريل الجاري، شخصين يبلغان من العمر 29 و31 سنة، أحدهما أجنبي من جنسية تونسية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات وتزييف أوراق مالية بالعملة الأجنبية.

وجرى توقيف المشتبه فيهما على متن دراجة نارية لا تتوفر على الوثائق القانونية متلبسين بخرق حالة الطوارئ الصحية، قبل أن تظهر عملية تنقيطهما بقواعد المعطيات الأمنية  أن المشتبه فيه الأجنبي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة في حقه للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات.

عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الأجنبي مكنت من حجز 471 ورقة مالية مزورة من فئة 100 دولار أمريكي، تجري حاليا الأبحاث لتحديد مصدرها ومسارات طرحها للتداول على الصعيد الوطني.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق