كابوس بؤر «كورونا» ينتهي في آنفا.. وهذا عدد من يخضعون للعلاج من (كوفيد ـ19) في المستشفى

3 يونيو 2020آخر تحديث :
كابوس بؤر «كورونا» ينتهي في آنفا.. وهذا عدد من يخضعون للعلاج من (كوفيد ـ19) في المستشفى
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن منطقة آنفا بالدار البيضاء نجحت في التخلص من بؤر «كورونا» التي سبق أن أعلن عنها، منذ ظهور الوباء في المغرب.

وذكر مصدر مطلع للموقع أن عدد الحالات التي تخضع حاليا للعلاج بالمستشفى تصل إلى 16، مشيرا إلى أن وضعيتهم الصحة مستقرة ولا تدعو للقلق.

وكان سوق «بدر» بالمنطقة تجنب شبح تحوله إلى مصدر لتفجر «كورونا» بعدما قامت السلطة المحلية، إثر اكتشاف إصابة مساعد جزار ب (كوفيد ـ19)، بتتبع وضعية هذا الفضاء عن كثب من خلال السهر على التسريع بإجراء التحاليل المخبرية لكل التجار والعاملين به بتنسيق مع المصالح الصحية بهاجس التأكد من إصابتهم بهذا الوباء، حماية لصحتهم ولصحة المواطنين الذين دأبوا على التبضع من محلاته التجارية، وهي العملية التي قادت إلى محاصرة الوباء في وقت قصير ليتمكن بعد ذلك السوق من فتج أبوابه أمام المتبضعين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق