قرار جديد من صندوق الضمان الاجتماعي يهم العاملين في القطاع السياحي

16 سبتمبر 2020آخر تحديث :
قرار جديد من صندوق الضمان الاجتماعي يهم العاملين في القطاع السياحي
آش24///

 

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أن المشتغلين بالقطاع السياحي الراغبين في استفادة الأجراء العاملين لديهم من الدعم المالي الممول من قبل الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا، يمكنهم التصريح بالأجراء عبر بوابة (covid19.cnss.ma)، بعد تمديده بالنسبة لشهري يوليوز وغشت الماضيين إلى غاية 24 شتنبر 2020.

 

وذكر البلاغ أنه يمكن للمشغلين المعنيين التصريح بأجرائهم من أجل الاستفادة من التعويض الجزافي برسم شهر شتنبر الجاري خلال الفترة الممتدة من 16 من هذا الشهر إلى 3 من شهر أكتوبر المقبل.

 

وأشار، في بلاغ له، إلى أن الإجراء السالف الذكر يهم كلا من مؤسسات الإيواء المصنفة، ووكالات الأسفار، وأصحاب النقل السياحي، والأجراء والمتدربين في إطار عقود الإدماج العاملين بالقطاع، إضافة إلى المرشدين السياحيين المسجلين بنظام الضمان الاجتماعي بموجب قانوني 98.15 و 99.15 المتعلقين بالتغطية الصحية والاجتماعية للعاملين غير الأجراء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق