قرار تأجيل المؤتمر العادي ل “البيجيدي” يخرج بنكيران بهذا الإعلان (وثيقة)

24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
قرار تأجيل المؤتمر العادي ل “البيجيدي” يخرج بنكيران بهذا الإعلان (وثيقة)

 

قرار المجلس الوطني للعدالة والتنمية، القاضي بتأجيل المؤتمر الوطني العادي التاسع لسنة كاملة، يخرج عبد الإله بنكيران بإعلان جديد.

الأمين العام السابق للحزب نشر، قبل قليل من بعد ظهر اليوم الأحد على صفحته ب (فيسبوك)، تدوينة كانت عبارة عن صورة مجددا ورقة كتبها بخط اليد، ومذيلة بتوقيعه.

المنشور الجديد لبنكيران كتب فيه أنه بعد اطلاعه على مصادقة المجلس الوطني ل “البيجيدي” على مقترح الأمانة العامة المستقيلة بتحديد أجل سنة لعقد المؤتمر الوطني العادي “أعتبر نفسي غير معني بأي ترشيح لي إن صادق المؤتمر الاستثنائي على هذا المقترح”.

وكان المجلس الوطني للعدالة والتنمية قد أعلن، قبل أيام، عن الدعوة إلى انعقاد المؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب في نهاية أكتوبر، و”انتخاب قيادة جديدة للحزب، تشرف على تدبير المرحلة المقبلة”، بعدما استقالت القيادة الحالية، بسبب النتائج، التي حققها الحزب في الانتخابات الأخيرة.

 

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق