قرارات تنظيمية بالاتحاد. لشكر يقبل استقالة نجمي ويطرد الشفك وحل لجميع أجهزة الحزب بطنجة ـ أصيلة

5 مايو 2021آخر تحديث :
قرارات تنظيمية بالاتحاد. لشكر يقبل استقالة نجمي ويطرد الشفك وحل لجميع أجهزة الحزب بطنجة ـ أصيلة

أعلن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية عن اتخاذ قرارات تنظيمية، وذلك في بلاغ أصدره، بداية الأسبوع الجاري، عقب اجتماع للمكتب السياسي عقد تناظريا عن بعد.

وجاء في مقدمة هذه القرارات، حسب المصدر نفسه، إلحاق سعيد بعزيز بالمكتب السياسي ل «الوردة»،  على إثر قبول استقالة حسن نجمي، بقا للمقتضيات القانونية للتنظيم الحزبي.

كما كشف عن اتخاذ قرار تأديبي يقضي بطرد يوسف الشفك من صفوف الاتحاد، بناء على تقرير فريق عمل المكتب المكلف بجهة الرباط ـ سلا ـ القنيطرة، بشأن الأوضاع التنظيمية للحزب بإقليم سيدي سليمان، وخاصة التصرفات المخلة بقواعد الانضباط والمنافية لأخلاقيات الحزب.

وذكر البلاغ أن المكتب السياسي قرر أيضا حل جميع أجهزة الحزب بعمالة طنجة ـ أصيلة، وتكليف فريق عمل المكتب السياسي والكتابة الجهوية بالحلول محل الكتابة الإقليمية لطنجة ـ أصيلة، واتخاذ الإجراءات التنظيمية الضرورية لتدبير الوضع التنظيمي بالحزب، وتهييء الشروط الضرورية لضمان مشاركته في الاستحاقاقات الانتخابية المقبلة.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق