قاصر يكبد شركة فاعلة في ميدان الاتصالات خسائر بفاس

31 مارس 2021آخر تحديث :
(google)
(google)

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة فاس الجديد دار بيبغ بولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، من إيقاف شخص قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، اشتبه تورطه في قضية تتعلق بسرقة أسلاك نحاسية وتخريب منشأت ذات منفعة عامة.

وكانت المصالح الأمنية بولاية أمن  فاس توصلت بشكايات في الموضوع من طرف إحدى الشركات الفاعلة في ميدان الاتصالات حول سرقة الأسلاك النحاسية الخاصة بالشبكة الهاتفية، ليجري بذلك إجراء تحريات وأبحاث ميدانية مكثفة، أسفرت عن ضبط المشتبه فيه القاصر، وهو متلبس بسرقة حوالي 30 متر من الأسلاك النحاسية الهاتفية.

من خلال البحث المعمق، تبين أن المشتبه فيه قام بعمليات سرقة مماثلة شملت أسلاك نحاسية خاصة بالربط الهاتفي تعود ملكيتها لإحدى شركات الاتصالات، مما أدى إلى إلحاق خسائر مادية بمعدات وتجهيزات الشركة المعنية.

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي باشرته المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضيـة، في حين تبقى العمليات الأمنية متواصلة من أجل إيقاف جميع الأشخاص المحتمل تورطهم في هذه النازلة.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق