قائد يتدخل لمنع حفل عقيقة بميدلت حماية “كورونا” (فيديو)

15 مارس 2020آخر تحديث :
مهدي الشاوي///

 

أقدم قائد قيادة بومية بميدلت، حسب ما أظهره فيديو جرى تداوله اليوم الأحد عبر تطبيقات التراسل الفوري ومواقع التواصل الاجتماعي، على التدخل من أجل الحيلولة دون تنظيم أسرة لحفل عقيقة، بالنظر إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة للأسرة قد يتحول إلى فرصة للإصابة ب “كورونا” الذي لا تظهر أعراضه المرضية في توقيت مبكر.

 

وجاء تدخل ممثل السلطة الترابية الذي كان مصحوبا بعناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة، كإجراء احترازي يدخل في إطار المساهمة في اليقظة الوبائية وإعمال الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس، تفعيلا لقرار وزارة الداخلية بمنع التجمعات التي تضم 50 شخصا فما فوق، ومن أجل المساهمة في الحد من انتشار عدوى الفيروس المستجد.

 

وخلفت هذه الخطوة حالة استحسان وحيدا الكثيرة من الإرشادات في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صبت أغلبت ردود الفعل في تجاه التنويه بالقائد مساره على تفعيل قرارات وزارة الداخلية الرامية لحماية المواطنين من الفيروس المستجد.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق