في زمن “الطوارئ الصحية”. اعتداء بالسلاح الأبيض على إطار طبي وفاعلة جمعوية بميدلت

12 أبريل 2020آخر تحديث :
في زمن “الطوارئ الصحية”. اعتداء بالسلاح الأبيض على إطار طبي وفاعلة جمعوية بميدلت
مهدي الشاوي:

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميدلت على النيابة العامة المختصة، نهاية الأسبوع الجاري، خمسة أشخاص من بينهم سيدة وشخص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق فاعلة جمعوية بنفس المدينة.

 

وكانت مصالح الشرطة القضائية فتحت، بتاريخ 03 أبريل الجاري، بحثا قضائيا لتحديد ظروف وملابسات تعرض إطار طبي وفاعلة جمعوية لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض، وهو البحث الذي مكن من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه.

 

الأبحاث أظهرت أيضا تورط باقي المشتبه فيهم بشكل غير مباشر في التحريض على ارتكاب هذا الاعتداء، وذلك لأسباب يحتمل أنها تتعلق بتصفية حسابات شخصية بينهم.

 

وقد تم الاحتفاظ باثنين من المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم إخضاع البقية لأبحاث قضائية، قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق