في بادرة رائعة ساهمت في إنجاحها سلطات آنفا. «الوينرز» يخلد ذكرى المسيرة الخضراء باحتفالية رائعة بالبيضاء (صور + فيديو)

6 نوفمبر 2019آخر تحديث :
في بادرة رائعة ساهمت في إنجاحها سلطات آنفا. «الوينرز» يخلد ذكرى المسيرة الخضراء باحتفالية رائعة بالبيضاء (صور + فيديو)
مهدي الشاوي:

أحيت جماهير ودادية، اليوم الأربعاء، بطريقتها الخاصة الذكرى الرابعة والأربعين للمسيرة الخضراء، التي تعد مناسبة لاستحضار الأمجاد واستنهاض الهمم من أجل إعلاء صروح المغرب الحديث.

ففي بادرة لاقت استحسانا كبيرا، خلد حوالي 2000 من المنتمين ل «الوينرز»، الفصيل المشجع للنادي الأحمر،  هذه الذكرى بتنظيم مسيرة إلى المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحسب ما عاينت «آش 24»، فإن الاحتفالية انطلقت من شارع المسيرة، لدلالة هذا الإسم على هذه الذكرى الخالدة، برفع الأعلام الوطنية وصور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، إلى جانب ترديد شعارات وطنية، في مشهد جسد أروع صور تشبع المغاربة بمختلف فئاتهم العمرية بالروح الوطنية، كما أظهر التلاحم الكبير مع العرش العلوي المنيف لاستكمال الاستقلال الوطني وتحقيق الوحدة الترابية للمملكة.

ووفق المعطيات المتوفرة للموقع، فإن سلطات عمالة آنفا، يتقدمها العامل رشيد عفيرات، وبعد تقدم الفصيل المشجع لوداد الأمة بطلب في هذا الشأن، جندت مصالحها لإنجاح هذه البادرة الرائعة بتزويد المحتفلين بالأعلام الوطنية وصور صاحب الجلالة، إلى جانب اتخاذ ترتيبات عدة ساهمت بشكل كبير في مرور هذه الاحتفالية في أجواء خيم عليها الفخر والاعتزاز بأمجد ذكرى وأغلى ملحمة، وراء القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل تحقيق الوحدة الترابية واستكمال شعار المغرب الموحد.

المصدر (اش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق