فيديو يفضح متورطين مفترضين في تخريب سيارات بالبيضاء

4 يونيو 2021آخر تحديث :
فيديو يفضح متورطين مفترضين في تخريب سيارات بالبيضاء

 

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس، يظهر فيه شخصان يحدثان الفوضى ويلحقان خسائر مادية بسيارات مستوقفة بالشارع العام بمنطقة الهراويين بالدار البيضاء.

 

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد يوم الأحد 30 يونيو الجاري، وتعود إلى توصل مصالح الأمن بإشعار حول تورط شخصين في خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وإحداث الفوضى بالشارع العام وإلحاق خسائر مادية بمجموعة من السيارات.

 

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي المشتبه فيهما وتوقيفهما وهما في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية. 

 

وأخضع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن تتم إحالتهما على العدالة بمجرد استكمال مجريات البحث.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق