فيديو معركة دموية بالسيوف في طنجة يشعل «فيسبوك»

17 سبتمبر 2019آخر تحديث :
فيديو معركة دموية بالسيوف في طنجة يشعل «فيسبوك»
مهدي الشاوي:

اندلعت، أمس الاثنين، معركة بالسيوف بيت مجموعة من الأشخاص بمحطة بنزين في طنجة، وهو الحادث الذي أثار ضجة بعد تداول فيديو يوثق لوقائعه في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وفي توضيح لما تضمنه الشريط من مشاهد زرعت الرعب في النفوس، كشف مصدر أمني أن أن مصالح الشرطة المداومة بالمنطقة تدخلت حوالي الساعة1 و 40 دقيقة بعد إشعارها من طرف قاعة المواصلات الولائية بوجود تبادل للعنف بواسطة أسلحة بيضاء وتراشق بالحجارة وإلحاق خسائر مادية بمحل تجاري متواجد بالمحطة.

وذكر المصدر أن شهودا على الواقعة أفادوا أن المعنيين كانا في شجار وتراشق بالحجارة مع مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية من أبناء حي المصلى، حيث قاما بالاحتماء داخل المحل التجاري وأحدثا خسائر به.

وأشار إلى أنه جرى حجز سلاحين أبيضين من الحجم الكبير لدى الموقوفان اللذان تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، فيما جاري تشخيص هوية الأشخاص الآخرين اللذين كانوا في إطار تبادل العنف مع المعنيين قصد توقيفهم وتقديمهم أمام العدالة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق