فيديو صادم.. وفاة 4 بمستشفى عزل (كورونا) في مصر والسبب انقطاع الأوكسجين

3 يناير 2021آخر تحديث :

 

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في مصر فيديو صادم يظهر وفاة “جميع المرضى” داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى العزل بالحسينية، بمحافظة الشرقية. 

 

ويظهر في الفيديو القصير مصور الفيديو وهو يكرر “كل اللي في العناية ماتوا”، في حين تدور الكاميرا بين مايبدو أنه أجساد هامدة لمرضى فارقوا الحياة، في حين يحاول البعض إنقاذ مريض آخر، وتجلس ممرضة القرفصاء في حالة صدمة. 

 

ومن جانبه،  أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، وفاة 4 مرضى بفيروس (كورونا) في العناية المركزة بقسم العزل بمستشفى الحسينية، وفقا لوسائل إعلام محلية، نافيا وفاة كل مرضى العناية المركزة بالمستشفى. 

 

وقال رواد التواصل الاجتماعي أن السبب في الحادث هو انقطاع الأكسجين عن غرفة العزل، وهي مزاعم لم يتم تأكيدها أو نفيها بشكل قطعي. وتأتي هذه المزاعم بعد ساعات من حادثة شبيهة، حيث انتشرت أنباء عن وفاة اثنين في مستشفى زفتى بالغربية، بسبب انقطاع الأكسجين عنهما، وهي الأنباء التي قالت النيابة المصرية أنها ستحقق فيها، في حين نفتها وزاة الصحة، مناشدة الإعلام بتوخي الحذر من نشر الشائعات.

 

المصدر (الحرة)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق