فيديو “الليلة الحميمية” للممثلة المغربية المشهورة مع مخرج بالبيضاء يشعل “فيسبوك”

11 يوليو 2019آخر تحديث :
فيديو “الليلة الحميمية” للممثلة المغربية المشهورة مع مخرج بالبيضاء يشعل “فيسبوك”
مهدي الشاوي///

 

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالتعليقات، في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صفحات خبر مفاده توفرها على فيديو يوثق لليلة الحميمة التي قضتها ممثلة المغربية المشهورة (ن.و) مع المخرج (س.خ)، واللذين ضبطا متلبسين بممارسة الجنس، بعدما داهمت الشرطة، الأحد الماضي، شقة في حي غوتييه بالدار البيضاء.

 

وأحدث الخبر ضجة كبيرة في الفضاء الأزرق، حيث طالب عدد من رواده بمدهم برابط الفيديو، بعدما أكدت حسابات أن من يبحث عن فيديو يطلب ذلك وسيتوصل به في الخاص، فيما تجاهل آخرون التدوينات لتأكدهم بعدم وجود الشريط.

 

وتأتي محاولة البعض استغلال هذه الواقعة لأغراض مختلفة، في وقت أطلق فيه سراح المعنية بالأمر والمخرج، بعد الاستماع إلى أقوالهما من طرف الضابطة القضائية، والتي ردت أمامها الممثلة على اتهامه بالخيانة الزوجية بالنفي.

 

وكانت مصادر كشفت أن مصالح الشرطة في آنفا تحركت وداهمت الشرطة، بناء على تعليمات وكيل الملك، الذي أصدر أمرا بذلك بعد تقدم زوج (ن.و)، وهو رجل أعمال يقطن في أمريكا، بشكاية في الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق