فنانة مغربية تستغيث بحكام الإمارات من الجسمي

6 مايو 2020آخر تحديث :
فنانة مغربية تستغيث بحكام الإمارات من الجسمي
أسماء الوادي:

أطلقت الممثلة المغربية المقيمة بالإمارات مريم حسين نداء استغاثة لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة تطالبهم فيه بحمايتها من مواطنهم الإعلامي صالح الجسمي شقيق المغني حسين الجسمي.

وقالت حسين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) وهي تبكي «ابتعد عني يا أستاذ صالح الجسمي، ابتعد، سجن ودخلتني، ماذا تريد بعد؟».

وأضافت أن الجسمي يتربص بها منذ خروجها من السجن، مناشدة الحكومة الإماراتي بالتدخل في قضيتها وحمايتها منه.

يشار إلى أن محكمة جنح دبي كانت أصدرت، في الـ 26 من يناير الماضي، حكما نهائيا غير قابل للاستئناف، بإبعاد مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، على خلفية القضية التي رفعها ضدها صالح الجسمي واتهمها فيها بـ «هتك عرض بالرضا» في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأميركي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات، قبل أن يتم العفو عنها بعد أيام من سجنها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق