فك لغز سرقة محل تجاري بفاس

11 يناير 2021آخر تحديث :
فك لغز سرقة محل تجاري بفاس

 

تمكنت عناصر الشرطة للابحاث و التدخلات التابعة لمنطقة أمن عين قادوس بندباب بولاية أمن فاس، نهاية الأسبوع المنصرم، من ايقاف شخصين يبلغان من العمر 23 و29 سنة، بعد أن اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل محل تجاري.

 

وفي تفاصيل القضية، كشف مصدر مطلع أنه، بتاريخ 20 دجنبر المنصرم، قام المشتبه فيهما بعملية سرقة باستعمال مفاتيح مزورة، من داخل محل تجاري لبيع و إصلاح الهواتف المحمولة بحي كاريان الحجوي بندباب، حيث تمكنا من سرقة عدد من الهواتف المحمولة الجديدة والمستعملة، قبل أن يختفيا عن الأنظار.

 

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية العديدة في مجال السرقات، بعد القيام بالتحريات والأبحاث الميدانية التي أسفرت عن تشخيص هويتهما و إيقافهما، حيث مكنت عملية التفتيش بمنازلهما من حجز 27 هاتف محمول، لوحة إلكترونية، وبطاقات التعبئة، محصل عليها من عملية السرقة وأسلحة بيضاء من الحجم الكبير فضلا عن المفاتيح التي تمت بواسطتها عملية السرقة.

 

ووضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لرصد و تحديد ظروف و ملابسات هذه القضية. و تأتي عملية إيقاف المشتبه فيهما في إطار التفاعل الجدي والفوري لمصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات والتبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق