فضيحة متجر شهير.. كوكايين في كنزات “بابا نويل”

11 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فضيحة متجر شهير.. كوكايين في كنزات “بابا نويل”
آش24///

 

تقدمت سلسلة متاجر “وول مارت” الأميركية الشهيرة باعتذار رسمي على العلن، بعد أن نشرت على موقعها الإلكتروني في كندا، صورة لكنزة من الصوف للبيع بمناسبة اقتراب عيد الميلاد، يظهر عليها رسم لـ”بابا نويل” (سانتا كلوز) وأمامه ما يبدو وكأنه مخدر “الكوكايين”.

 

وتعرض على الكنزة صورة “بابا نويل”، وأمامه 3 “شرائط” لمسحوق أبيض، بالطريقة ذاتها التي يوضع بها “الكوكايين” قبل استنشاقه، وكتب عليها: “لندعها تثلج”.

 

وجاء في التعليق المرافق للمنتج المعروض للبيع: “نعلم جميعاً كيف يعمل الثلج. إنّه أبيض ومسحوق، وأفضل أنواع الثلج يأتي من أميركا الجنوبية”، مشيرة إلى أن “هذا الخبر “سيّئ لبابا نويل، كونه يعيش في القطب الشمالي”.

 

وأضاف “لهذا السبب، “بابا نويل” يحب أن يغتنم الفرصة عندما يتاح له أفضل أنواع الثلج الكولومبي”، في إشارة إلى المخدرات التي تأتي من كولومبيا.

 

وأعلنت شركة “وول مارت” إزالة عرض البيع من موقعها الإلكتروني، بعد الضجة التي أثارتها الكنزة.

 

وقال المتحدث باسم الشركة “لا تمثل هذه الكنزات التي يتم بيعها بواسطة طرف ثالث على موقع “وول مارت كندا”، قيم “وول مارت”، وليس لها مكان على موقعنا”.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق