فضيحة جنسية لمعلم مع 55 طالبة

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فضيحة جنسية لمعلم مع 55 طالبة
آش24///

 

تجرد معلم من كل معاني الإنسانية ونسى مهمته في تربية وتعليم الأجيال، فبدلا من أن يكون قدوة لهم أصبح مثل سيء ينفر منه الجميع، بعد أن تفجرت الفضيحة الجنسية مع 55 طالبا وطالبة.

 

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل”، فإن السلطات الأسترالية اعتقلت، أخيرا، مدرسا بعد قيامه بتصوير الأطفال في صفه الدراسي في أوضاع مخلة، والتحرش الجنسي بالفتيات الصغيرات وملامسة الأماكن الحساسة.

 

ويواجه المعلم الذي يدعى هيرمان موير، البالغ من العمر 28 عامًا، 55 تهمة من ضمنها اعتداء جنسي، وملامسة الأماكن الحساسة للأطفال، وتصوير مقاطع فيديو استغلالية، واغتصاب طالب بالصف.

 

وأصدر قاضي محكمة مقاطعة كوينزلاند، حكما على المعلم بالسجن لمدة ست سنوات بسبب علاقته غير القانونية مع طفل وسجنه لمدة عامين آخرين بتهمة 48 معاملة غير لائقة للأطفال ومعظهم تحت سن 12 عاما، وترصده لتصوير الأطفال في غرفة تغيير الملابس والتحرش بهم.

المصدر (ديلي ميل)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق