فضيحة تهز مستشفى السويسي. عائلة تحدث ضجة بعد اكتشاف اسبتدال مولودة لهم بمولود

11 أغسطس 2019آخر تحديث :
فضيحة تهز مستشفى السويسي. عائلة تحدث ضجة بعد اكتشاف اسبتدال مولودة لهم بمولود
مهدي الشاوي///

 

أماطت الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة اللثام عن واقعة مثيرة مرتبطة باستبدال مولودة بمولود بمستشفى الأطفال بالسويسي اليوم 11 غشت الجاري قبل يوم من عيد الأضحى.

 

وأكدت، في البلاغ لها، أنها توصلت بخبر استبدال مولودة بمولود بمصلحة طب المواليد بمستشفى الاطفال السويسي، حيث شهدت قاعة الولادة والمصلحة المذكورة حالة استنفار قصوى، إثر الضجة الاحتجاجية التي أحدثتها الأم وعائلتها عقب اكتشاف أن مولودتها التي وضعتها بقاعة الولادة السويسي وجرى تحويلها إلى مصلحة طب المواليد لتلقي العلاجات، استبدلت بمولود آخر، بالإضافة إلى أن سوار التعريف الذي يوضع بيد المولود يشير إلى جنس مؤنث لكن الأم تسلمت مولودا ذكرا.

 

وأضاف البلاغ أن مصادر جيدة الإطلاع صرحت للشبكة أن رئيسة المصلحة كانت غائبة وأن مجموعة من الأطباء حلوا بعين المكان، كما أن مسؤولين عن إدارة المستشفى يعملون جاهدين على إحتواء الفضيحة، نظرا لتفاقم مشاكل من العيار الثقيل بذات المستشفى الذي لا تكاد تخمد فضيحة فيه حتى تظهر أخرى، وفق تعبير البلاغ.

 

ولفتت الشبكة إلى أن هذا الحادث يأتي تزامنا مع الخطاب والتوجيهات الملكية السامية من أجل المضي على درب الإصلاح، داعية وزير الصحة إلى اتخاذ الاجراءات الاصلاحية التي تستدعيها المرحلة

المصدر (آش24)///
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق