فضيحة تحكيمية في الكلاسيكو

19 ديسمبر 2019آخر تحديث :
فضيحة تحكيمية في الكلاسيكو

 

كشف جمال الشريف، المحلل التحكيمي لمجموعة قنوات بين (سبورتس) الرياضية، عن فضيحة تحكيمية في مباراة الكلاسيكو بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة والتي انتهت، أمس الأربعاء، بالتعادل بين الفريقين 0-0 على ملعب الكامب نو.

 

وقال جمال شريف عقب المباراة “في الدقيقة 17 حدث ضربة من راكيتيش بالقدم على ساق فاران مع ان الكرة كانت فوق الرؤوس، المخالفة موجودة، وهذه تعد ركلة جزاء ريال مدريد وانذار للكرواتي”.

 

وأضاف “في الدقيقة 18 من الشوط الأول أيضاً مسك من راكتيتش لفاران، خاص وان راكيتيتش لا يحاول رؤية الكرة، فقط يشد فاران، قبل تنفيذ الركنية وبعد الركنية ووصول الكرة، وراكيتيتش يشد فاران من القميص، وتعد أيضاً هذة ركلة جزاء وانذار”.

 

وتابع “استغرب فقط عدم تدخل تقنية الفيديو في اللقطتين، وخاصة الحالة الأولى واضحة جدا، استغرب لماذا لم تحتسب ركلتي جزاء لريال مدريد في الشوط الأول”.

 

واعترض لاعبي ريال مدريد على عدم احتساب ركلتي جزاء خلال المباراة، وطالبه الحكم هيرنانديز هيرنانديز بالعودة إلى تقنية (الڤار) إلا أن حكم اللقاء قرر أنه لا يوجد اي أخطاء في منطقة الجزاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق