فضيحة الفنانة و المخرج .. 300 رسالة بالإنجليزية ترجمت إلى العربية جميعها تتضمن إيحاءات و عبارات غرامية

19 سبتمبر 2019آخر تحديث :
فضيحة الفنانة و المخرج .. 300 رسالة بالإنجليزية ترجمت إلى العربية جميعها تتضمن إيحاءات و عبارات غرامية
مصطفى العبيسي

صك اليوم الخميس وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بعين السبع، اتهام الممثلة التلفزية و شريكها المخرج بعد متابعتهما بالتحريض على الدعارة عوض الخيانة الزوجية و المشاركة فيها .

و بحسب جريدة الصباح، فإن الجلسة كانت ساخنة و تمت فيها قراءت ما يفوق 300 رسالة بالإنجليزية ،ترجمت جميعها إلى العربية تتضمن إيحاءات و عبارات غرامية لتنطلق محاكمة المتهمين في 28 أكتوبر المقبل.

يشار أن الأبحات المنجزة من قبل الشرطة القضائية بينت، أن الفنانة و المخرج كانا لوحدهما داخل شقة بحي (كوتيي) و أن أربعة عناصر أمنية أشرفت على حراسة الشقة من منتصف الليل إلى السادسة صباحا لتحل مكانها فرقة مناوبة أخرى لتداهم الشقة على الساعة السابعة و النصف صباحا و أنه لم يتم العثور على أي دليل مادفع الضابطة القضائية إلى حجز الهاتف .

المصدر (الصباح)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق