فريق أولمبيك آسفي سيراسل الجامعة و سيفتح تحقيقا في تحكيم مباراته أمام الوداد

21 يناير 2020آخر تحديث :
فريق أولمبيك آسفي سيراسل الجامعة و سيفتح تحقيقا في تحكيم مباراته أمام الوداد
سعيد الراجي

أصدر فريق أولمبيك آسفي بيانا احتجاجيا، بسبب القرارات التحكيمية لحكام مباراة الفريق، ليلة أمس، أمام الوداد الرياضي والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب المسيرة.

وجاء في البيان الرسمي الذي نشر على صفحة النادي في موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” : ( يستنكر نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم الحيف الكبير الذي تعرض له خلال لقاء الوداد الرياضي بملعب المسيرة برسم مؤجل الدورة الثانية عشر من البطولة الإحترافية وذلك إثر التأثير المباشر لحكام المقابلة في نتيجة المباراة عن طريق احتساب هدفين من حالتي تسلل واضحتين، و يؤكد النادي على أنه سيسلك جميع المساطر القانونية المتاحة له للدفاع عن مصالحه و يطالب بفتح تحقيق في هاته المهزلة التحكيمية ).

وتابع البيان: ( كما يعلن النادي أنه سيراسل الجامعة الملكية لكرة القدم للاعتراض على تعيين الحكم نورالدين الجعفري لتحكيم المقابلة القادمة ضد اتحاد طنجة رغم كافة المراسلات التي بعتها النادي للاحتجاج على سوء تحكيمه وتحيزه للفرق المنافسة خلال مجموعة من المباريات السابقة).

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق