فرض «الويكلو» في ديربي الشرق ل «أسباب أمنية»

21 نوفمبر 2019آخر تحديث :
فرض «الويكلو» في ديربي الشرق ل «أسباب أمنية»
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن ديربي الشرق بين نهضة بركان ومولودية وجدة، المبرمج الأحد المقبل، على أرضية ملعب وجدة، برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة الوطنية، تقرر إجراءه بدون جمهور ل «أسباب أمنية».

واستقر على فرض «الويكلو» في اللقاء، تؤكد مصادر الموقع، بعد تقرير رفعته الأجهزة الأمنية بالمدينة، والتي أبدت فيه تخوفها من تكرار سيناريو ديربي السنة الماضية، والذي شهد أحداث شغب خطيرة أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى وتعريض مرافق بالملعب للتخريب، مشيرة إلى أن هذه الخطوة أملتها اعتبارات أمنية ولم تكن بقرار انفرادي من والي جهة الشرق، معاذ الجامعي.

وكانت مواجهة سابقة بين الفريقين احتضنها الملعب المذكور، بمناسبة إعادة افتتاحه، شهدت أعمال عنف خطيرة أدت إلى إصابة 28 من قوات الأمن خلال تدخلهم للسيطرة على الوضع، وهي العملية التي قادت إلى إيقاف 43 شخصا، بينهم 19 قاصرا.

المصدر (اش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق