فاجعة طنجة. الأمن يوقف صاحب المعمل “السري”… وأنباء عن ارتفاع حصيلة المتوفين

8 فبراير 2021آخر تحديث :
فاجعة طنجة. الأمن يوقف صاحب المعمل “السري”… وأنباء عن ارتفاع حصيلة المتوفين

 

كشفت مصادر متطابقة أن مصالح الأمن أوقفت، اليوم الاثنين، صاحب المعمل «السري» بطنجة، حيث سجلت الفاجعة التي راح ضحيتها لحدود كتابة هذه الأسطر 24 شخصا، كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية.

وذكرت أن إجراء جاء بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة، التي أمرت بالاستماع إلى صاحب هذه الوحدة الصناعية، بعد وضعه تحت الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمامها، وسط أنباء تشير إلى أن حصيلة عدد المتوفين في هذه الفاجعة ارتفعت إلى 28.

وكانت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة – تطوان – الحسيمة أكدت أن الوحدة الصناعية الكائنة بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس، عرفت صباح اليوم، تسربا لمياه الأمطار، مما تسبب في محاصرة عدد من الأشخاص كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية، قبل أن يجري انتشال جثث 24 منهم وإنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية.

وفور بدء التدخلات، فتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وحيثيات هذا الحادث وتحديد المسؤوليات.

المصدر مهدي الشاوي:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق