عن عمر 19 سنة وفاة لاعب إيطالي جراء جلطة دماغية

11 مايو 2020آخر تحديث :
عن عمر 19 سنة وفاة لاعب إيطالي جراء جلطة دماغية
سعيد الراجي

توفي أندريا رينالدي، لاعب فريق أتالانتا لكرة القدم المعار لفريق من الدرجة الرابعة، اليوم الإثنين، عن سن 19 عاما، جراء جلطة دماغية نتيجة إصابته بمرض تمدد الأوعية الدموية الدماغية، حسبما أعلنت وسائل الإعلام الرياضية الإيطالية.

وكان لاعب الوسط الإيطالي ،قد تعرض لوعكة صحية يوم الجمعة الماضي أثناء تدريبه في منزله بالقرب من كومو، في شمال إيطاليا، وتم نقله الى المستشفى في فاريزي حيث توفي صباح اليوم.

ومثل رينالدي فريق أتالانتا في مسابقات الفئات العمرية، من سن 13 عاما وصولا إلى بطولة بريمافيرا (الشباب اقل من 19 سنة)، وفاز مع فريق أقل من 17 سنة بلقبي الدوري والكأس الممتازة (لنفس الفئة العمرية)، وتمت إعارة رينالدي هذا الموسم إلى لينيانو من الدرجة الرابعة.

ونعى نادي أتالانتا في بيان له لاعبه الشاب “تماما كما هو الحال على أرض الملعب كنت دائما لا تستسلم، وهذه المرة أيضا قاتلت بكل قوتك. ابتسامتك الرقيقة ستبقى دائما على قيد الحياة في قلوب أولئك الذين كان من حسن حظهم الإلتقاء بك”.

المصدر ( وكالات )
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق