عملية اختطاف وهمية لطفل قاصر تجر ثلاثينية للتحقيق في تارودانت

16 أكتوبر 2020آخر تحديث :
عملية اختطاف وهمية لطفل قاصر تجر ثلاثينية للتحقيق في تارودانت
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت، أمس الخميس، من إيقاف سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، للاشتباه في تورطها في تسجيل ونشر مقطع صوتي يتضمن معطيات مغلوطة وادعاءات كاذبة حول محاولة اختطاف طفل قاصر من قبل مجهولين.

 

وكانت مصالح الأمن الوطني تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع هذا الشريط الصوتي التي ادعت صاحبته أن مستعملي سيارة سوداء اللون مجهولة النوع والترقيم حاولوا اختطاف طفل قاصر بحي “سيدي بلقاس” بمدينة تارودانت، وأنه تعذر عليهم ذلك بسبب تدخل المارة من أجل تخليص الضحية المفترضة.

 

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن التوصل إلى أن المعطيات الواردة في هذا التسجيل الصوتي لا أساس لها من الصحة، وأنها تتضمن أخبارا زائفة، وذلك قبل أن يتم تشخيص هوية صاحبة التسجيل وتوقيفها.

 

وأخضع المشتبه فيها لإجراءات البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والخلفيات التي تقف وراء تسجيل وبث هذا الخبر الزائف الذي من شأنه المساس بشكل جدي وخطير بالإحساس بالأمن لدى المواطنين.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق