عمليات أمنية بفاس تطيح بمبحوث عنهم و”بزنازة” وتكشف مخبأ سريا للقرقوبي والحشيش والخمور

2 يونيو 2020آخر تحديث :
عمليات أمنية بفاس تطيح بمبحوث عنهم و”بزنازة” وتكشف مخبأ سريا للقرقوبي والحشيش والخمور
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، خلال نهاية الأسبوع المنصرم، من إلقاء القبض على 05 أشخاص، اشتبه تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمشروبات الكحولية بدون رخصة.

 

وجاءت عملية إيقاف المشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية العديدة في هذا المجال، من بينهم 04 يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، حيازة وترويج أقراص إكستازي و الاقراص الطبية المخدرة، بعد أن تمت مداهمة الوكر الذي اتخدوه ملجأ للاختباء على مستوى حفرة بنسليمان بنفوذ منطقة عين قادوس بندباب، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 70 كيلوغرام من مادة الكيف، كمية من أقراص إكستازي والطبية المخدرة 104 قنينة جعة، 06 قنينات من النبيذ الأحمر، بالإضافة إلى دراجة نارية وأسلحة بيضاء و عدد من عبوات لصاق المطاط (السلسيون).

 

ومواصلة للمجهودات الأمنية في هذا الصدد، تمكنت فرقة محاربة العصابات من إيقاف ثلاثة أشخاص على متن سيارة خفيفة، اشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في بضائع خاضعة لمبرر الأصل دون سند قانوني، حيث ضبطَ بحوزتهم (20) علبة من مادة المعسل من الحجم الكبير، (44) علبة من الفحم المهرب المستعمل في استهلاك النرجيلة، (20) عبوة من لصاق السلسيون، علاوة عن حجز مبلغ مالي كما تبين من خلال عملية التنقيط المنجزة على أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل حيازة و ترويج مخدر الكيف الممزوج بالتبغ وترويج مادة لصاق السيليسيون.

 

وأخضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، من أجل رصد كل باقي المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق