عمدة وجدة: الجهة الشرقية تعيش وضعا وبائيا مقلقا

2 نوفمبر 2020آخر تحديث :
عمدة وجدة: الجهة الشرقية تعيش وضعا وبائيا مقلقا
آش24///

قدم عمر حجيرة، عمدة مدينة وجدة، صورة قاتمة عن الوضع الوبائي بالشرق.

وأعلن عمدة المدينة أن الجهة سجلت 3141 حالة جديدة ضمنها 1705 إصابة جديدة في إقليم وجدة الرقم القياسي سجل يوم فاتح نوفمبر، 567 حالة جديدة ضمنها 319 إصابة بإقليم وجدة.

وأشار، في سؤال شفوي آني وجهه لرئيس الحكومة، إلى أنه سبق تنبيه الحكومة عدة مرات وفي عدة مناسبات من الوصول إلى وضعية غير متحكم فيها في كل مستشفيات أقاليم الجهة وخاصة مستشفى الفارابي والمستشفى الجامعي محمد السادس.

وذكر أن الجهة الشرقية تعيش وضعا مقلقا بعد الإرتفاع الملحوظ في عدد الوفيات، داعيا الحكومة إلى تحمل مسؤوليتها وتقف الى جانب المواطنات والمواطنين وأن تحمي صحتهم وحقهم في الحياة وتهتم بهم.

وكشف عمدة وجدة أن الجهة في حاجة إلى الأسرة الخاصة بالتنفس الاصطناعي والأوكسجين والأدوية خاصة المتعلقة بالبروتوكول الخاص بفيروس (كوفيد 19)، مضيفا أن الطاقة الاستيعابية للمستشفيات وصلت إلى مداها.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق