عمالة إقليم الرحامنة تحتضن لقاء حول امكانات المغرب من الموارد الجينية للاغنام و انتاج الصوف

27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
عمالة إقليم الرحامنة تحتضن لقاء حول امكانات المغرب من الموارد الجينية للاغنام و انتاج الصوف
آش24

نظمت جامعة غرف الصناعة التقليدية بالمغرب ،أمس الثلاثاء بمقر عماله اقليم الرحامنه وبشراكة مع غرفة الصناعة التقليدية لجهه مراكش -اسفي وعمالة إقليم الرحامنة، لقاء وطنيا حول تتمين الصوف  بمشاركه مجموعه من الفاعلين والخبراء في هذا المجال. حيث تم تقديم عروض محورية حول امكانات المغرب من الموارد الجينيه للاغنام وانتاج الصوف.

سلسله قيم منتوج الصوف وتقنيات الصباغه النباتيه ،بالاضافه الى عرض حلول تجارب الجمعيه الوطنيه لمربي الاغنام والماعز في مجال الجز الميكانيكي للصوف ،ثم عرض حول  السوق ومنتجات الصوف بالمغرب . هذا اللقاء خرج بتوصيات كلها انصبت في البحث عن السبل الكفيله للنفوذ بهذا القطاع من خلال تثمين هذا المنتوج سواء بالنسبه للصناعات التقليديه المرتبطه بالصوف او بميدان الصناعات التحويليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق