عصابة كبدت الصيدليات خسائر كبيرة تسقط في الجديدة

20 يوليو 2019آخر تحديث :
عصابة كبدت الصيدليات خسائر كبيرة تسقط في الجديدة
مهدي الشاوي///

 

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة على النيابة العامة، أول أمس الخميس، شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 30 و33 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر من داخل الصيدليات.

 

وأوقف المشتبه فيهما على خلفية نتائج البحث الذي أعقب توصل مصالح الأمن بشكايات حول تسجيل سرقات بالكسر استهدفت معدات إلكترونية وشيكات إضافة إلى مبالغ مالية تناهز 46 ألف درهما من ثلاثة صيدليات، علاوة على تسجيل محاولة سرقة صيدلية رابعة بنفس المدينة، وهي الأبحاث التي مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف كل من له علاقة بهذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق