عزلت منفردة خوفا من (كورونا) فتعرضت لاغتصاب جماعي

26 أبريل 2020آخر تحديث :
عزلت منفردة خوفا من (كورونا) فتعرضت لاغتصاب جماعي
آش24///

 

فتحت الشرطة الهندية، اليوم الأحد، تحقيقا في مزاعم بتعرض امرأة لاغتصاب جماعي في مدرسة بولاية راجاستان الصحراوية، بعد عزلها بمفردها ليلة واحدة في إطار إجراءات العزل العام المطبقة في البلاد بسبب فيروس (كورونا).

وقد وقع الحادث الأسبوع الماضي، عندما طلبت الضحية، التي تعمل بأجر يومي، توفير مأوى لها في مركز للشرطة، بعد أن سارت عدة كيلومترات ضلت خلالها الطريق إلى قريتها. 

وبسبب عدم وجود مركز عزل، وفّرت لها الشرطة المأوى في مبنى مدرسة خلال الليل، حيث زعمت أن ثلاثة رجال اغتصبوها.

من جهته، أكد بارث شارما، نائب قائد الشرطة في منطقة ساوال مادهوبور في ولاية راجاستان، الذي يتولى التحقيق في القضية، “إلقاء القبض على الرجال الثلاثة الذين اغتصبوا المرأة داخل المدرسة، وإيداعهم السجن”.

وأضاف شارما أن المرأة أُرسلت إلى منشأة محلية للعزل الصحي، لفحصها خشية إصابتها بمرض كوفيد-19 الناتج عن فيروس (كورونا).

ودفعت إجراءات الإغلاق العام التي أعلنها رئيس الوزراء ناريندرا مودي الشهر الماضي من أجل احتواء تفشي الفيروس، عشرات الآلاف ممن فقدوا وظائفهم في المدن إلى السير أياما للوصول إلى قراهم.  

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق