عرض شواهد دراسة مزورة للبيع في “فيسبوك”.. والتحقيقات تقود لإيقاف ثلاثيني بآيت ملول

18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
عرض شواهد دراسة مزورة للبيع في “فيسبوك”.. والتحقيقات تقود لإيقاف ثلاثيني بآيت ملول
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة أيت ملول، أمس الخميس، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

 

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني تفاعلت، بجدية كبيرة، مع إعلان منشور بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يعرض للبيع شواهد دراسية مزورة للبيع، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن تحديد هوية صاحب الحساب الإلكتروني وتوقيفه بمدينة أيت ملول.

 

وأسفر إجراء التفتيش المنجز داخل منزل المشتبه فيه عن حجز 14 شهادة دراسية مزورة وتحمل بيانات الأغيار، علاوة على إيصالات لتحويلات مالية مجموع قيمتها المالية 28 ألف و500 درهم يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق