عراقيل تعطل انتقال المهاجم المغربي أزارو للدوري السعودي

18 يناير 2020آخر تحديث :
عراقيل تعطل انتقال المهاجم المغربي أزارو للدوري السعودي
آش سبور///

 

يسعى الاتفاق السعودي للتعاقد مع وليد أزارو مهاجم الأهلي المصري بالإعارة حتى نهاية الموسم، لكنه يواجه عدة عراقيل كما كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية.

 

وكان الأهلي أعلن قبل يومين تعاقده مع المهاجم السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي، ويسعى الآن للتخلص من وليد أزارو أو جيرالدو لإفساح مكان في قائمته المحلية والقارية لقيد الوافد الجديد، ويُعد المهاجم المغربي هو الأقرب للرحيل لخروجه من حسابات المدير الفني رينيه فايلر.

 

صحيفة الرياضية السعودية أوضحت أن النادي السعودي كان قد توصل لاتفاق بالفعل مع وكيل أزارو على ضم اللاعب بالإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مقابل نصف مليون يورو، لكن الإدارة فوجئت بعدها بتراجع الوكيل وإصراره الحصول على مليون و200 ألف يورو لإتمام الصفقة، وهو ما أدى لتعطيل المفاوضات بين الطرفين.

 

السبب الثاني الذي يُعيق إتمام الصفقة حتى الآن هو رفض سليمان دوكارا مهاجم الاتفاق فسخ عقده مع النادي بالتراضي وإصراره الحصول على قيمة عقده كاملة أو إحضار عرض جديد له يوفر له نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الاتفاق ليُوافق على الرحيل.

 

الاتفاق يسعى أولا للتخلص من دوكارا وراتبه الضخم ليُوفر السيولة المالية اللازمة للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، وهو ما يُعد صعبًا بسبب عناد المهاجم السنغالي.

 

ومن الجانب المصري، أفادت مصادر مقربة من الأهلي للرياضية عدم وصول عرض رسمي من الاتفاق لضم أزارو حتى الآن، مشيرة لرغبة المهاجم المغربي فسخ عقده أولًا ومن ثم اختيار وجهته الجديدة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق