عجلة التنمية تدور بسرعة بإقليم الرحامنة.. العامل عزيز بوينيان يعطي انطلاقة انجاز مشروع رياضي مهم

19 ديسمبر 2019آخر تحديث :
عجلة التنمية تدور بسرعة بإقليم الرحامنة.. العامل عزيز بوينيان يعطي انطلاقة انجاز مشروع رياضي مهم
أسامة الباز

أشرف اليوم الخميس عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة والوفد المرافق له على إعطاء انطلاقة مشروع انجاز عشرة ملاعب للقرب بعشب اصطناعي مع تهيئة خارجية بمناطق مختلفة بالإقليم وذلك بكلفة إجمالية تقدر بحوالي 11,4 مليون الدرهم بتمويل من المجمع الشريف للفوسفاط وبشراكة مع عمالة إقليم الرحامنة.

وأعطى عزيز بوينيان والوفد المرافق له الضوء الأخضر لبداية أشغال هذا المشروع انطلاقا من حي إفريقيا بمدينة ابن جرير والذي سيعرف انجاز ملعب للقرب على مساحة 1600 متر مربع بكلفة مالية تقدر ب 1,15 مليون درهم لينتقل الوفد الرسمي إلى جماعة أولاد عامر تزمارين التابعة ترابيا لنفوذ قيادة بوشان والذي سيستفيد بدوره من انجاز ملعب للقرب على مساحة 1600 متر مربع بكلفة تقدر بحوالي 1,15 مليون الدرهم.

ويأتي هذا المشروع كتجسيد جديد لسياسة القرب الاجتماعي هدفه تنمية الملكات الرياضية لدى الأطفال والشباب ومحاربة الانحراف بالإضافة إلى الإدماج السوسيو رياضي للساكنة المستهدفة من خلال ولوج أوسع للتجهيزات والخدمات الأساسية كما انه سيمكن من تعزيز البنيات التحتية الرياضية على مستوى إقليم الرحامنة وتحسين ظروف ممارسة الرياضة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق