عبد الوافي لفتيت يفتح باب التنافس على مناصب مدراء المراكز الجهوية للاستثمار في وجه كفاءات من داخل المغرب و خارجه

1 أكتوبر 2019آخر تحديث :
عبد الوافي لفتيت يفتح باب التنافس على مناصب مدراء المراكز الجهوية للاستثمار في وجه كفاءات من داخل المغرب و خارجه

فتحت وزارة الداخلية باب التنافس على منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار على مستوى جهات الرباط و الدارالبيضاء و مراكش و طنجة ،و بحسب جريدة المساء التي نشرت الخبر فإن وزارة لفتيت تستهدف بخطوتها هذه التنقيب عن الكفاءات التي تتوفر على خبرة داخل المغرب أو خارجه.

و من بين الشروط التي سطرتها الوزارة للتباري على هذا المنصب ، التوفر على تجربة مهنية لاتقل عن ثمان سنوات في منصب مسؤولية بالمقاولات العمومية أو الخاصة ، منها أربع سنوات على الأقل في منصب مدير أو في منصب مماثل داخل أرض الوطن أو خارجه كما يجب على المترشح أن يكون متقنا لثلاث لغات ، العربية و الفرنسية و الإنجليزية . أما المؤهل العلمي فيستلزم توفر إحدى شهادات التعليم العالي أو شهادات معادلة في تخصصات الهندسة ، التدبير ، الاقتصاد ، المالية ، التجارة، الهندسة المعمارية . كما يشترط توفر الخبرة في مجال الاستثمار و المهام التي تتولاها هذه المراكز الجهوية ، المزيد من التفاصيل تجدونها في عدد جريدة المساء.

المصدر (المساء)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق