عامل الرحامنة يغلق سوق «الكرامة1» بابن جرير للوقاية من انتشار «كورونا»

2 أبريل 2020آخر تحديث :
عامل الرحامنة يغلق سوق «الكرامة1» بابن جرير للوقاية من انتشار «كورونا»
مهدي الشاوي:

أصدر عامل إقليم الرحامنة، عزيز بوينيان، قرارا يقضي بإغلاق سوق الكرامة (1) الكائن بحي الفرح ابن جرير، ابتداء من السادسة من مساء اليوم الخميس، بصفة مؤقتة، في إطار التدابير الاحترازية الرامية إلى الوقاية والحد من انتشار فيروس «كورونا».

 

وحسب ما جاء في القرار العاملي، فإن هذا الإغلاق سيظل ساري المفعول إلى حين صدور قرار مماثل في هذا الشأن، موردا في أحد مواده أن مهمة ترجمة تفعيل هذا الإجراء على الأرض عهدت إلى السلطات المحلية والأمن الوطني.

 

واستند عزيز بوينيان على إقرار هذا التدبير على الظهير الشريف رقم (168ـ75ـ1) الصادر بتاريخ 25 صفر 1397 الموافق ل 15 فبراير 1977 المتعلق باختصاصات العمال كما تم تتميمه وتعديله، ومرسومي القانونين المتعلقين بسن أحكام خاصة بحالة (الطوارئ الصحية) لمواجهة هذا الوباء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق