عامل الحوز يتفقد محطات التلقيح المخصصة للانخراط في الحملة الوطنية للتطعيم ضد (كوفيد ـ19)

29 يناير 2021آخر تحديث :
عامل الحوز يتفقد محطات التلقيح المخصصة للانخراط في الحملة الوطنية للتطعيم ضد (كوفيد ـ19)

في إطار التتبع المستمر للاستعدادات الجارية للتهييئ لعملية التلقيح، قام رشيد بنشيخي، عامل إقليم الحوز، صباح اليوم الجمعة، بزيارة ميدانية رفقة الوفد المرافق له لمحطات التلقيح التابعة للمراكز الصحية المخصصة للانخراط في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوروناالمستجد (كوفيد—19).

واطلع عامل الاقليم، الذي كان مرفوقا بالمندوب الاقليمي للصحة ومسؤولي المصالح الأمنية، خلال هذه الزيارة، على مختلف التدابير اللوجستيكية والتنظيمية المتخذة لضمان حسن سير العمليات وفق الضوابط المحددة.

وأعطيت له أيضا شروحات تهم العملية من بدايتها إلى آخر المراحل الخاصة بالتلقيح، الذي سيستفيد منه الملقحون.

كما زار رفقة الوفد المرافق له محطات خاصة بمكان التلقيح والقاعات المخصصة له ومكان الانتظار في ظروف وشروط تحترم التباعد الصحي، وسمع لكل الشروحات والأهداف من التلقيح والمراحل الخاصة به، وذلك وفق بروتوكول خاص.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية، تنزيلا للتعليمات الملكية السامية بخصوص إعطاء الإنطلاقة الفعلية للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس (كورونا) المستجد بكل ربوع المملكة، والتي أشرف عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، أمس الخميس، بالقصر الملكي بفاس.

وفي ختام هذه الزيارة جرى رفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن ينعم على جلالته بموفور الصحة والعمر المديد، وأن يقر عينه بولي العھد صاحب السمو الملكي الأمیر مولاي الحسن، ویشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق